عملاق التصفح جوجل كروم Google Chrome 47.0.2526.106 في آخر إصدار للنواتين 32 bit و 64 bit

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف أحوالكم زوارنا الكرام
 
يسرني ويسعدني أن أقدم لكم برنامج جوجل كروم Google Chrome 

  Google Chrome 47.0.2526.106


يعد Google Chrome متصفح الانترنت الأكثر شعبية في العالم. قامت بتطويره شركة جوجل، وهو مشهور ببساطته، وأدائه السريع وسهولة استخدامه. وهو مجاني تماما، وسهل التنزيل والتثبيت. واجهة المستخدم تعرض أقل ما يمكن، تعرض فقط الخصائص الأساسية للمستخدم. ويقوم باستخدام مكثف لعلامات التبويب، والتي يمكن فتحها وإغلاقها وحتى سحبها بسهولة في نفس النافذة أو إلى نافذة أخرى.
ويعد البحث على Google Chrome في غاية السهولة، حيث يمكن للمستخدم استخدام شريط العنوان مباشرة، دون الحاجة للذهاب لمحرك بحث جوجل او أي محرك بحث آخر. وهذه الخاصية، وتسمى Omnibox، تقدم كذلك نتائج بحث مقترحة. ويتمتع Google Chrome كذلك بخاصية الإكمال التلقائي لعناوين المواقع الالكترونية التي تمت زيارتها من قبل المستخدم. ويعد إنشاء والوصول إلى العلامات المميزة في غاية السهولة. وهو يتضمن كذلك وضعية خصوصية تتيح للمستخدمين تصفح الانترنت دون تخزين أي سجي للمعلومات أو ملفات تعريف ارتباط. وهناك كذلك مجموعة رائعة من الإمتدادات والمكونات الإضافية متاحة بسهولة لمتصفح Google Chrome، والتي تعمل على تحسين تجربة تصفح الانترنت بشكل رائع.
يتم تحديث Google Chrome بشكل منتظم جدا، بالعديد من الإصدارات المختلفة التي تم تدشينها على مر السنين. وهو متوافق مع كل أنظمة التشغيل الكبرى، بما في ذلك إصدارات متعددة لأنظمة ويندوز، OS X ، ولينوكس. وتتيح إصدارات iOS والأندرويد للمستخدمين الاستمتاع بـ Google Chrome على هواتفهم الذكية واجهزتهم اللوحية.

حجم البرنامج : 50 mb
لتحميل البرنامج
 ------------------
32 بت

/ SamaUp / Uptobox / Tusfiles / Flexydrive


  64 بت 

/ SamaUp / Uptobox / Tusfiles / Flexydrive /
------------------

في الختام أتمنى أن موضوعي هذا نال إعجابكم
تقبلو تحياتي


عملاق التصفح جوجل كروم Google Chrome 47.0.2526.106 في آخر إصدار للنواتين 32 bit و 64 bit عملاق التصفح جوجل كروم Google Chrome 47.0.2526.106 في آخر إصدار للنواتين 32 bit و 64 bit Reviewed by Abdou on 3:22:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.