بعد إغلاقها لمدة طويلةا، أفضل خدمة لمشاهدة الأفلام مع الترجمة بالعربية تعود من جديد وإليك الرابط


السلام عليكم ورحمة الله 
متابعينا الكرام
يبدو أن خدمة Popcorn Time عادت من جديد ، بعد فترة طويلة دون معرفة أي شيء عنها ، عادت في الوقت المناسب لمساعدتنا في الإستمتاع بأفضل الأفلام خلال هذه الأيام من العزلة.


على الرغم من أن لا أحد يعرف إلى متى يمكن أن يكون متاحًا ، إلا أن هذا الخبر سيحبه بالتأكيد أولئك الذين استخدموا هذه المنصة سابقًا أو أولئك الذين لديهم فضول لمعرفة ذلك.
بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون Popcorn Time ، فهي خدمة متعددة المنصات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا . تم تقديمها في عام 2014 وفي وقت قصير اكتسبت الكثير من الشعبية ولكن بسبب النزاعات القانونية تم إغلاقها في عدة مناسبات.
تعمل هذه المنصة من خلال BitTorrent ، مما يعني أن الفيلم أو المسلسل لا يتم تنزيله مطلقًا على الكمبيوتر حيث يتم بثها بدون تنزيل أي شئ.
لدى Popcorn Time حساب تويتر . ومن خلاله أعلنوا قبل يومين عن وصول إصدار جديد ، وقاموا بالأمس فقط بتمكين تنزيل إصدار سطح المكتب تجلب تحسينات جديدة.


عندما يتعلق الأمر بالترفيه على وجه الخصوص ، جعلت العديد من الشركات خدماتها متاحة للجمهور مجانًا . إذا كنت مهتمًا ، نوصيك بتجربة Popcorn Time ، لأنها أكثر أمانًا وذات محتوى عالي الجودة ، ويمكنك تحميل البرنامج من الرابط التالي : Popcorn Time

الموضوع من مدونة حوحو
بعد إغلاقها لمدة طويلةا، أفضل خدمة لمشاهدة الأفلام مع الترجمة بالعربية تعود من جديد وإليك الرابط بعد إغلاقها لمدة طويلةا، أفضل خدمة لمشاهدة الأفلام مع الترجمة بالعربية تعود من جديد وإليك الرابط Reviewed by Abdou on 8:30:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.